اهالى سيناء يضرمون النار فى المدرعة

117أحرق العشرات من أهالي المنطقة الرابعة بشمال سيناء مدرعة الشرطة التى   هاجمتها  بعض الجماعات الإرهابية فجر اليوم .احتجاجا على الانفلات الامنى وللمطالبة بالقضاء على الارهاب المسلح هناك والقاء القبض على قيادات جماعات الاخوان التى مازلت تحرض وتمول هذة الجماعات مما دفعهم للتوجه للمدرعة المضروبة بالار بى جي و إشعال النار بها،هذا وقد تدخل الدفاع المدني سريعا للسيطرة على الحريق

البدايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى