الأخبار

أمناء شرطة «أول سوهاج» يطلقون النار في الهواء

87

 

نظم عدد من الأهالي وقفة أمام قسم أول سوهاج، احتجاجا على استمرار إضراب الأمناء والأفراد لليوم الرابع على التوالي، وطالبوهم بالعودة للعمل.

 

وسيطرت حالة من الرعب على المرضى بمستشفى سوهاج العام بعد إطلاق النار في الهواء من قبل أفراد الشرطة المضربين، خاصة بعد اعتلاء الأمناء سطح القسم المجاور لمباني المستشفى العام.

 

وحمل الأهالي أفراد وأمناء الشرطة مسؤولية حالة الانفلات الموجودة فى الشارع حاليا، حيث إنهم لا يعملون بالرغم ارتفاع رواتبهم، كما أن بعضهم يترك محل خدمته ولا يقوم بأداء واجبه، خاصة بعد إلغاء المحاكمات للأفراد من قبل الوزير الأسبق وخاصة التي تتعلق بترك الخدمات واقتصار العقاب على الخصم من الراتب الشهري فقط – على حد قولهم.

 

وأكد عدد من الأهالي أن هناك أصابع خفية وراء إضراب الأفراد وتوقف العمل حتى تحاول إضعاف المنظومة الأمنية وتعطيلها من أجل إخضاعها وترويضها ووضعها تحت السيطرة لبعض الجهات والتنظيمات – على حد قولهم.

 

من جانبه، تابع اللواء محسن الجندي مساعد الوزير لأمن سوهاج الحالة الأمنية بالقسم وانتقلت القيادات الأمنية للسيطرة على الوضع الأمني بالقسم وخارجه .

 

يذكر أن أمناء وأفراد شرطة قسم أول سوهاج يضربون عن العمل منذ أربعة أيام للمطالبة بإقالة قيادات بالقسم ومديرية أمن سوهاج، وهو المطلب الذي رفضه الأهالي وطالبوا بالإبقاء على تلك القيادات.

 

بوابة الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى