الأخبار

العريان: أهم ما نحتاجه فى هذه المرحلة العصيبة هو…

2013-634976839204638763-463_main_thumb300x190

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن أهم ما نحتاجه فى هذه المرحلة العصيبة والحرجة هو اليقين والصبر، وأقوى يقين هو ما يملكه المصريون من قديم الزمان هو اليقين الدينى والروحى، أى اﻹيمان بالله واليوم اﻵخر.

أضاف العريان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أنه تعلمنا وتعودنا على الصبر، وإﻻ كيف بنينا اﻷهرامات!! وحفرنا القنال!!، وكيف صبرنا 6 عقود على استبداد واضح!!، والعالم يموج بتحوﻻت عاصفة، أمريكا وأوروبا والكنيسة الكاثوليكية وآسيا بها بوادر نزاعات بين الصين واليابان.. إلخ.

وتابع العريان: “مع الصبر واليقين علينا اﻻعتماد بعد الله على أنفسنا، ولدينا موارد وإمكانات لم نستثمرها بعد، وستستقر اﻷمور إن شاء الله فى بلدنا وعند جيراننا، خصوصًا إذا يأس أنصار اﻻستبداد والساسة الجدد والذين لم يتعودوا على ثقافة وآليات الديمقراطية من اﻻنحراف عن الطريق الصعب والطويل”.

واختتم العريان قائلًا: “حتى مع انتخابات حرة نرى بلدا مثل إيطاليا قد تضطر إلى انتخابات أخرى، وها هو نتانياهو غير قادر على تشكيل حكومة، وها نحن نرى أوباما يضطر إلى خصم 85 مليار دوﻻر من الميزانية أثرت على وزارة الدفاع وقدراتها”.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى