“سلطان والصاوى وعزام” يتهمون النائب العام بالتهديد واستغلال النفوذ

 

 

محمود سعد الدين- تصوير محمود حفناوى

حرر كل من عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، والمهندس محمد عبد المنعم الصاوى، عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، وحاتم عزام، عضو مجلس الشعب السابق، محضرا برقم 8236 إدارى قصر النيل، ضد المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، يتهمونه فيه باستغلال النفوذ وتهديد المهندس محمد عبد المنعم الصاوى، بفتح قضية قديمة.

وطالب الثلاثى “سلطان والصاوى وعزام” برفع الحصانة القضائية عن المستشار عبد المجيد محمود، كإجراء مبدئى لبدء التحقيق، فى البلاغ المقدم منهم، ضد النائب العام.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى