مسيرة مصطفى محمود تتظاهر أمام قسم الدقى

قام متظاهرو جماعة الإخوان المسلمين المؤيدون للرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي بالتظاهر أمام قسم شرطة الدقى ورسموا “جرافيتى” على أسوار القسم بعبارات “الداخلية بلطجية” و”يسقط يسقط وزير الداخلية” و”سلمية سلمية”.
والتزمت قوات الشرطة أقصى درجات ضبط النفس وقامت بإغلاق القسم واظلت داخله ولم يتواجد أى تأمين خارجى للقوات لمنع حدوث أى مشادات.
ورفع المتظاهرون لافتات تحمل صور الرئيس المعزول مكتوب عليها “كل سنة وانت طيب يا ريس” و”مرسيرئيسي”، ورددوا هتافات منها “هى لله هى لله.. مش للمنصب أو للجاه” و”ياللى بتسأل مرسى فين جوه القلب وجوه العين”.
صدى البلد






