أخبار مصر

الأرصاد تحذر: اضطراب الملاحة الخميس والجمعة والأمواج ترتفع لـ 5 أمتار

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط خلال ال 48 ساعة المقبلة ، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، تعرض البلاد لاضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح  من 60: 70 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 3: 3.5 متر .
ويوم الجمعة 4 فبراير، يستمر اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح  من 65: 75 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 4: 5 متر .
ويشهد اليوم الأربعاء، ارتفاع نسبى فى درجات الحرارة الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية ، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد ، مائل للدفء على شمال الصعيد ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن اليوم نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية .
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء:  القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 07 درجة، وسانت كاترين العظمى 14 درجات والصغرى -1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى