الأخبار

القبض على “خفير” بالمنيا……

68

 

تمكنت سلطات أمن المنيا، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على خفير نظامي من مركز شرطة سمالوط بحوزته 3 أسلحة نارية، تبين أنها تم الاستيلاء عليها من داخل مركز الشرطة الذي يعمل به، وذلك أثناء أحداث الشغب التي شهدتها المحافظة في أغسطس الماضي، والتي قام بها أنصار المعزول.

كان مركز شرطة سمالوط قد تعرض لهجمات من قبل أنصار المعزول عقب فض اعتصامي رابعة العدوية، والنهضة حيث أسفرت الاشتباكات بين قوات الشرطة المكلفة بتأمين المركز، وأنصار المعزول عن مقتل عدد من رجال الشرطة خلال أحداث العنف التي شهدتها المحافظة مؤخراً، وتمكن الإخوان من اقتحام مركز الشرطة، وقاموا بسرقة عد من الأسلحة النارية الخاصة بقوات الشرطة والأسلحة المحرزة من قبل النيابة العامة.

وتمكنت جهود البحث الجنائي من التوصل لمعلومات إلى وجود عدد من الأسلحة النارية التي تم الاستيلاء عليها بحوزة محمد رمضان علي (28 سنة ـ خفير نظامي) بمركز شرطة سمالوط، وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على الشرطي وبحوزته 2 بندقية خرطوش وبندقية أخرى ألماني.

كما تم القبض على علاء شحاتة محمد أبوهولا (18 سنه ـ طالب) بحوزته بندقية خرطوش بروح واحدة، وتبين أنه تم الاستيلاء عليها من مركز شرط مطاي.

 

بوابه الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى