3 مسيرات لأنصار المعزول بأسيوط

 

 

141

نظم أنصار الرئيس المعزول بعد ظهر اليوم 3 مسيرات بأسيوط انطلقت الأولى من مسجد عاشور بالوليدية بمدينة أسيوط، والثانية بمركز منفلوط، والثالثة بـ”ديروط”، للمشاركة فى التظاهرات التى دعت إليها جماعة الإخوانالمسلمين “المحظورة”، فيما أسموه بجمعة “نساء مصر خط أحمر”.

شارك في المسيرات المئات من طلاب جامعتي الأزهر وأسيوط، وجابت المسيرات الشوارع المحيطة هروباً من الميادين العامة، مرددين هتافات: “يسقط حكم العسكر”، “الشعب يحيي صمود الرئيس”، “اكتب على حيطة الزنزانة.. حكم العسكر عار وخيانة” و”الببلاوى خلاها طين.. خرستوا ليه مش متكلمين”.

فيما شهدت الميادين والشوارع الرئيسية بأسيوط استنفاراً أمني أمام المنشآت العامة والخاصة، تحسباً لأي اشتباكات، أو أعمال عنف من قبل أنصار المعزول.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى