اغتيال قائد إطلاق الصواريخ بحماس بعد سقوط صاروخ على جنوب إسرائيل أصاب 4 إسرائيلين

أصيب منذ قليل أربع اسرائيليين اثر سقوط صاروخ على جنوب اسرائيل، وفقاً لما نقلته قناة الجزيرة، بينما افاد موقع سكاي نيوز بأنباء عن اغتيال يحيى عبيه قائد جهاز إطلاق الصواريخ بحماس.
كما اسقطت قوات الإحتلال الأسرائيلي 10 شهداء في الغارة الأخيرة على منزل بوسط قطاع غزة.
وكان الجيش الاسرائيلي قد سيطرعلى ترددات اذاعة الاقصى ، وقام بتوجيه تحذيرات للمواطنين بالابتعاد عن مواقع حركة حماس كما تم استهداف مدينة بئر سبع بخمسة صواريخ بحسب ما جاء بموقع “الجزيرة” ولم يرد اية اخبار عن حدوث خسائر.
وكالة أنباء ONA





