الأخبار

بالفيديو..رئيس تحرير«الأهرام العربي»:يد حماس ملطخة بدماء المصريين..

323_0

محمد وديع

أكد أشرف بدر رئيس تحرير مجلة “الأهرام العربي” أن حماس ليست كل الشعب الفلسطيني ، ويد حماس ملطخة بدماء المصريين في العديد من التفجيرات ،مشيرا إلي أن هناك جهات رسمية تتولى التحقيق في الموضوع وستكشف عن النتائج قريبا عن طريق النيابة العامة المصرية .

وتابع بدر خلال مداخلة هاتفية على فضائية “أون تي في” أن هناك جهات مصرية بعينها لديها فكرة شاملة عن القضية ،لافتا أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قال اليوم إن دماء المصريين لن تضيع هدرا والجيش لن يسكت على حق جنوده بما يعد إشارة لما نشره الأهرام العربي.

وأردف بدر أنه على استعداد لأي مساءلة قانونية تتعلق بما نشر في المجلة ،وقال سنرفع الأمر لمحكمة العدل الدولية بما لدينا من وثائق ومستندات لأخذ القصاص في حال لم يتم التحقيق الشامل واتخاذ الإجراءات اللازمة .

من جانبه أكد سامي أبو زهري المتحدث باسم حركة حماس أن أشرف بدر رئيس تحرير الأهرام العربي نصب من نفسه ناطقا رسميا أمنيا وعسكريا ،مشيرا إلي أن هذا ليس من حقه ولكن من حق جهات التحقيق.

وتابع أبو زهري خلال نفس البرنامج أنه إلى الآن لم تكن هناك أي جهة مصرية تحدثت عن القضية، وقال لا أريد للأهرام أن يطلعني على مصدر معلوماته ولكنه لابد أن يقدم دلائل وليس تخمينات.

وقال أبو زهري :أقسم بالله العظيم لايوجد شخص في حماس متورط في اي عمل ضد الجنود المصريين، وأخي يوسف قتل في سجون مبارك ولم تفعل حماس أي شيء فكيف لنا أن نقوم بأي فعل في ظل هذه الثورة المجيدة ، لافتا أن هناك الكثير من الشائعات وآخرها كان ماكينة الرقم القومي التي سرقت من العريش لصالح حماس وتبين بعدها أنه لاتوجد من الأساس ماكينة رقم قومي في العريش ولكن يم إصدار البطاقات من الإسماعيلية حسب تصريحات مدير أمن شمال سيناء .

واستطرد ابو زهري نحن نحترم الجنود المصريين ونقدرهم سواء في عصر مبارك أو في عهد الثورة ،مضيفا أن جثامين القتلة موجودة لدى جهات التحقيق وباستطاعة جهات التحقيق الإعلان عن الأسماء في أي وقت وأي مسؤول مصري يمكنه توجيه الاتهام إلى أي فرد ولكن لايوجد اتهام إلى أي فرد من عناصر حماس .

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=5T9psHYCQxg&feature=g-all-xit”]

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى