ضبط 15 وتجديد حبس 56 من أنصار المحظورة

78

 

 

 

أمر المحامي العام لنيابات دمياط المستشار محمد الزنفلي، بحبس ثلاثة من أنصار جماعة الإخوان المحظورة، تم ضبطهم اليوم بناء على أوامر ضبط وإحضار مسبقة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت قوات الأمن قد تمكنت من القبض على المطلوبين الثلاثة، وهم من أبناء قرية “الجواهرة” التابعة لمركز دمياط؛ وهم كل من: ناصر جوهر وابنيه الاثنين عمر وطارق.

من ناحية أخرى أمر المحامي العام لنيابات دمياط بتجديد حبس 56 من أنصار الرئيس المعزول 15 يومًا على ذمة التحقيق بعد توجيه اتهامات لهم قطع الطريق وإثارة الشغب والتحريض ضد الجيش والشرطة.

 

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى