“عبد الظاهر” يعتذر…….

 

200

عتذر أحمد عبد الظاهر لاعب نادى الأهلى لجماهير القلعة الحمراء عن رفعه إشارة رابعة خلال نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى.

وأوضح عبد الظاهر خلال التحقيق معه باتحاد الكرة أن أكثر ما يحزنه إفساد فرحة الفوز ببطولة أفريقيا، فهو لم يتوقع أن تلقى إشارته هذا الصدى والانقسام.
الوفد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى