الأخبار

“الناصرى” بعد لقاء حملة المشير

 

209

قال أحمد حسن القيادى بالحزب الناصرى، إن وفدًا من الحزب التقى اليوم الأحد، مسئولى حملة المشير عبد الفتاح السيسى، للتعرف على خطة العمل خلال المرحلة المقبلة للوقوف على دور الأحزاب السياسية فى الحملة.

وأضاف القيادى الناصرى فى تصريحات ، أنه جرى الاتفاق مع وفد الحزب على التنسيق بين الحزب والحملة، وأن اللقاء تم مع السفير الدكتور محمود كارم المنسق العام للحملة والمهندس تامر وجيه، وقد استغرق الاجتماع قرابة الساعة.

وقال حسن: لقد أخبرنا مسئولى الحملة بضرورة التحرك على الأرض وأخبرناهم أن الحزب أعطى تعليماته بفتح مقراته دعمًا للمشير، وتبلغ 24 مقرًا بالمحافظات، بالإضافة إلى مقرات أخرى بالمدن والمراكز، لافتًا إلى أن خطة الحزب تتضمن تنظيم مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات المختلفة، وندوات، وحملات طرق أبواب، خصوصًا فى التجمعات العمالية والصناعية مع التركيز على القرى والنجوع فى الصعيد وبحرى.

وأضاف: سلمنا مسئولى الحملة نسخة من بيان الحزب، وقد أكدنا لهم أن طبيعة الحزب الناصرى، والتفافه حول مبادئ عبدالناصر وارتباطه بالعدالة الاجتماعية التى وضح جليا من تأكيدات المشير عليها فى كافة لقاءاته أنه ينحاز إلى البسطاء من أبناء الشعب المصرى.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى