الأخبار

بالصور..أسامة يعلن أسماء الـ 5 متسابقين الفائزين

102

 

وسط حالة من الفرحة والترقب، انتهت مرحلة التصفيات الأخيرة من برنامج “ذيع مع أسامة منير” على راديو محطة مصر، أعلن منير عن فوز خمسة متسابقين من العشرة الذين تم اختيارهم من بين 48 متسابقا نجحوا فى التصفيات الأولى التى شارك فيها أكثر من 1800 متسابق، وبدأت فبراير الماضى.

كان قد تم تصعيد الخمسة الفائزين فى آخر مرحلة بالتصفيات من خلال 5 حلقات تضمنت كلا منها مواجهة بين اثنين من المتسابقين العشرة، ليختار الجمهور واحدا منهم.

من ناحيته أكد أسامة منير أن الخمسة الفائزين سوف يقدم كل منهم برنامجا على الهواء مباشرة، بينما سوف يمنح الخمسة الخاسرون فرصة أخرى بالتدريب المكثف لاختيار الأفضل من بينهم أيضا للانضمام إلى زملائهم الناجحين فى تقديم برامج على راديو محطة مصر.

أعرب الفائزون عن فرحتهم بالنتيجة، وعبروا عن سعادتهم بما اكتسبوه من ثقة فى الذات وخبرات نقلها إليهم المذيع الكبير أسامة منير، مشيرين إلى قدراته الفذة التى استطاع بها تبديل حالة الخوف والقلق لديهم إلى عزم وثقة أكسبتهم النجاح.

وطالبوا الإعلاميين الكبار بالمساهمة فى اكتشاف وجوه جديدة من شباب الإعلاميين، وثقلهم بالخبرات اللازمة لدفع العمل الإعلامى فى مصر إلى الأمام.

من ناحيته أكد رامى موريس مدير محطة مصر أن المحطة هدفت من خلال المسابقة إلى تقديم دماء جديدة من الإعلاميين المتميزين، ليواكبوا فترة هى الأهم فى تاريخ مصر، خاصة بعدما تبين أن هناك العديد ممن مارسوا المهنة دون المستوى فى الفترة الأخيرة.

وأضاف الدكتور تامر زغلول المستشار الإعلامى للمحطة أن المسابقة والبرنامج لا يهدفان للربح، ومن المقرر استمرارهما لتقديم المزيد من الوجوه الإعلامية الجديدة خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى