“قنديل” يفتتح محطة مياه بالمعادى بحضور وزير المرافق ومحافظ القاهرة غدا

 

2ndel

كتب أحمد عبد الراضى

يفتتح الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، بحضور وزير المرافق الدكتور عبد القوى خليفة، والدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة، محطة مياه شرب بمنطقة كورنيش المعادى، وذلك فى التاسعة من صباح غد الخميس .

وعقب الانتهاء من الافتتاح يتوجه محافظ القاهرة إلى المنطقة الشمالية لعمل جولة تفقدية بأحياء المنطقة فى حضور نائب المنطقة الشمالية المهندس عصام رضوان، ورؤساء أحياء المنطقة، يعقبها اجتماع مجلس تنفيذى بمقر ديوان المنطقة الشمالية لعرض أهم الملفات المطروحة على أجندة رؤساء الأحياء والتوصل إلى حلول لجميع المشاكل التى واجهوها خلال الأيام الماضية.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى