الأخبار

البرغوثي”: ابحثوا عن العمولات

83

قال الكاتب الصحفي، محمد البرغوثي، مدير تحرير جريدة “الوطن”، إن التليفزيون المصري سبق وتلقى عرضي تعاون، أولهما كان من قبل قنوات “الحياة وسي بي سي والنهار”، والثاني من قناتي “دريم وأون تي في”، مشيرًا إلى أن الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام رفضتهما.

 

وأضاف البرغوثي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” على قناة “الحياة”، أن العرضين ربما كانا أفضل من عرض “إم بي سي”، الذي عقدت الاتفاقية الأخيرة بشأنه.

 

وكشف مدير تحرير الوطن، أن الاتفاقية المبرمة بين التليفزيون المصري و”ام بي سي” تشير بقوة إلى حرب العمولات والإعلانات الدائرة، الآن، داخل التليفزيون، مضيفًا: “ابحثوا عن العمولات ونسب الإعلانات في الاتفاق”.

 

وطالب البرغوثي كلاً من الرئيس عدلي منصور والمهندس إبراهيم محلب، بإرسال قوة تأمين خاصة بأسرع ما يمكن لحماية المكتبة التاريخية للإذاعة والتليفزيون.

 

وأشار إلى أن أرشيف وتراث مصر من تاريخ العرب الحديث المصور مهدد بالضياع، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تنص على تبادل المحتوى الإعلامي، مضيفًا: “المعركة الآن على كعكة الإعلانات”، موضحًأ أن ما يراه الجمهور الآن هو خطة انهيار لتليفزيون الدولة لا خطة لتطويره”.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى