الأخبار

تكريم الفنانة رجاء الجداوي بنادي ليونز الإسكندرية

ragaa

 

القاهرة- أ ش أ

يقوم نادي ليونز الإسكندرية بتكريم الفنانة رجاء الجداوي ،غدا الاثنين، بمناسبة عيد الأم عن أدوارها المتميزة في الدراما المصرية.

 

وأعربت الفنانة رجاء الجداوي، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط عن سعادتها بهذا التكريم للمرة الثالثة على التوالي، حيث تم تكريمها في دبي في احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي، وبالمركز الكاثوليكي للسينما.

 

ولفتت إلى أنها تقرأ حاليا سيناريو مسلسل “فض اشتباك” من أجل توقيع العقود مع الشركة المنتجة للعمل خلال الأسبوع الحالي، موضحة أنها في حال موافقتها سيتم بدء التصوير مع بداية شهر أبريل المقبل.

 

وتدور أحداث المسلسل حول مظاهر الانفلات الأمني واختلاف الأفكار بين المواطنين والتجارة بالدين التي ظهرت في المجتمع المصري عقب ثورة 25 يناير، المسلسل بطولة محمود الجندى، أحمد ماهر، ساندي، أحمد صفوت، سناء يوسف، إيناس كامل، وصبري عبد المنعم.

 

وذكرت الفنانة أنها بدأت تصوير دورها في مسلسلها الجديد الذي تخوض به سباق رمضان “أنهم لا يأكلون الخرشوف” مع يسرا ومصطفى فهمي.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول امرأة من الطبقة الارستقراطية تهتم بالمهمشين والفقراء، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج غادة سليم، وأوضحت أنه سيتم تصوير العمل في عدد من الدول العربية في مقدمتها لبنان وبعض شوارع.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى