الأخبار

«فودة» يبتعد شهرين للعلاج

 

yosry foda

 

كتب ــ محمود زهيرى

استقرت الحالة الصحية للإعلامي يسرى فودة، حيث خرج من العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، وبدأ في مرحلة تلقى العلاج، حسبما صرح ألبرت شفيق رئيس قنوات ONTV.

 

وأشار شفيق إلى أن فوده كان فى طريقه لقضاء إجازة يومين في الغردقة، حيث إن حلقتي الاثنين والثلاثاء من برنامجه «آخر كلام» الذي يذاع على قناة ONTV مسجلتان، حيث تضمنت حلقة الاثنين تسجيلا لندوة «الأحزاب السياسية» التي عُقدت فى ساقية الصاوي، وأدارها يسرى فودة، وحلقة الثلاثاء تتضمن حوارًا مع الموسيقار الكبير زياد رحباني.

 

وأضاف أنه لتعويض غياب يسري فودة وعدم وجود برنامج «آخر كلام»، من المحتمل أن يتم تأخير برنامج «السادة المحترمون» للإعلامي يوسف الحسيني ساعة ليبدأ 11 مساء، ويُذاع على القناتين، ولكنه لم يتقرر هذا بشكل نهائى بعد.

 

فيما أكد المهندس حسام صبري، صديق شخصي للإعلامي يسرى فودة والمرافق له أن حالة فودة تحتاج من 6 ــ 8 أسابيع للعودة إلى طبيعتها، وسيقضى منها ما بين أسبوع وعشرة أيام بالمستشفى، وأشار إلى أن حالته جيدة ويعى تماما ما يدور حوله، وأنه في مرحلة ما بعد الارتجاج بعد إصابته بارتجاج بسيط بالمخ فى الحادث، ويعانى فقط من دوخة بسيطة عند الوقوف.

 

وأوضح صبري، أن تشخيص حالة فودة هو كسر فى الترقوة وجرح قطعي في فروة الرأس، استدعى عمل 12 غرزة له، ومشكلة بسيطة فى الفقرة الثانية فى العنق، وكسر فى الضلعين الثامن والتاسع.

 

وعن الزيارة أكد أن الزيارة ممنوعة فى الفترة الحالية إلا للأقارب وفريق عمل برنامجه، وأشار أن عددًا كبيرا من الإعلاميين أجروا اتصالات للاطمئنان على حالته.

أما عن الحادث فقال حسام صبري: «يسرى شخصيا ليس عنده أى شك فى أن يكون الحادث جنائي، وهو متأكد من أنه حادث سير عادى».

 

بوابة الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى