الأخبار

إبنة الفخرانى تتهم مجهولين بالتجسس عليها

22

أحمد سعيد

 

نشرت ياسمين حمدى الفخرانى، إبنة عضو مجلس الشعب السابق فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”يوتيوب” تكشف فيه تعرض هاتفها المحمول للاختراق، حيث عرضت خلال الفيديو كيفية تعرض هاتفها المحمول للاختراق والتجسس على مكالماتها.

 

وشرحت “ياسمين” خلال الفيديو طريقة التجسس على هاتفها المحمول، من خلال عمله تلقائيا دون لمسه، واستقباله للمكالمات تلقائيا أيضا دون موافقتها أو رفضها، وهو ما يوضح وفقا لتأكيدها، أنه تعرض للاختراق من قبل مجهولين لم تفصح عن هويتهم.

 

كما أعربت “ياسمين” عن استيائها مما تتعرض لها، حيث أنهت الفيديو بجملة قالت فيها “ضاعت حرمة الناس.. خايفين من ياسمين حمدى الفخرانى ليه؟”.

 

من جانبها، قالت “عبير حمدى الفخرانى” شقيقة “ياسمين” لـ”اليوم السابع” إن مكان والدها حتى الآن غير معروف، رغم المحاولات الكثيرة التى تم بذلها للكشف عن مكانه، مضيفة أن اكتشافهن لاختراق هاتف شقيقتها كان بمثابة الصدمة لهن وللأسرة بالكامل، مؤكدة أنهن يشعرن حاليا بالسجن داخل وطنهن.

 

وطالبت “عبير” الجهات المسئولة بالكشف عن مكان تواجد والدها، ومعاملته وفقا لمواثيق حقوق الإنسان الدولية لحين فصل القضاء فى الاتهامات الموجهة إليه.

 

جدير بالذكر أن ياسمين حمدى فخرانى نجلة عضو مجلس الشعب السابق، أكدت أنه تم القبض عليه أمس فى أحد الأكمنة بحافظة البحيرة، وتم نقله إلى مديرية أمن القاهرة لعرضه صباح اليوم على مكتب النائب العام فى الساعة الثامنة صباحا، وذلك بعد أن أصدرت النيابة العامة قرارًا بالقبض عليه فى 27 يناير الماضى بتهمة التحريض على حرق مقرات الإخوان المسلمين وبعض المنشآت العامة والحيوية والشرطة والإتلاف العمدى وقطع حركة الطرق البرية وقطع خطوط السكك الحديدية.

فيديو 7

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى