الأخبار

جامعة المنيا تكرم 139 عالما وطالبا وعاملًا

 

186

 

 

نظمت جامعة المنيا احتفالية عيد العلم والوفاء للعام الجامعي 2015، وأكد الدكتور جمال أبوالمجد القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن التكريم للعلماء ولمن بذلوا الجهد في خدمة العملية التعليمية وخاصة تكريم الأساتذة فوق السبعين، اعترافًا بعطائهم، وذلك لم يأت عبثًا ولكن بموجب المساهمة في تقدم الجامعة على المستوى العالمي والعربي والأفريقى والمحلي.

بلغ عدد المكرمين 139 من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية والاستاذ المثالى، والاساتذه المشاركين في نشر الابحاث بالمجلات العلمية الدولية من كليات العلوم والطب والصيدلة والهندسة والزراعة وطب الاسنان وكليتى الهندسة والعلوم الحاصلتان على الاعتماد الاكاديمى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، والمعمل الحاصل على الاعتماد بكلية الهندسة .

كما تم تكريم أحسن رسالتي ماجستير ودكتوراه والطبيب والطبيبة المثاليين والممرض والممرضة المثاليين والطالب والطالبة المثاليين والموظف والموظفة المثاليين والعامل والعاملة المثاليين، والأساتذة فوق السبعين، وأفضل مواقع بحثية، والطالب الأول على مستوى الجامعة، والحاصلون على التميز بنادى العلوم، ومشروع ريادة الأعمال.

وأشار الدكتور جمال أبوالمكارم رئيس الجامعة الأسبق، إلى أن العلم هو الطريق إلى التنمية، ومعركة التنمية الشاملة الفارقة ستكون في العمل لدول العلم، وأكد على أهمية تطوير المناهج لمواكبة القرن المقبل.

وفى الختام، تم التكريم بإهدائهم درع الجامعة، وقامت المحافظة بتكريم الطلاب بمبالغ مالية من مقدمه من اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى