
ترددت انباء قوية ان مجموعة اولتراس اهلاوى قررت التوجه نحو مديرية امن الجيزة اليوم ، بعد الانتهاء من وقفتهم امام جامعة القاهرة .
وكانت المجموعة أولتراس أهلاوي قد دعت فى بيان لها أمس على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مساء الثلاثاء لتجمع جميع أفراد الجروب الساعة 11 صباحاً أمام البوابة الرئيسية لجامعة القاهرة”.
جدير بالذكر أن أولتراس أهلاوي قام أمس بحصار منزل وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم بالدقى مرددين هتافات ضد محمد إبراهيم الذي كان وزيرا للداخلية وقت وقوع حادث مجزرة بورسعيد.
الفجر
زر الذهاب إلى الأعلى