الأخبار

«فودة»: حالتى مستقرة.. وأنا محظوظ بكل هذا الحب

قال حسام صبرى، صديق الإعلامى يسرى فودة ومرافقه بمستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر: إن حالة «فودة» مستقرة جدا، ويمثل للشفاء بصورة كبيرة، لكن لم يحدد موعد خروجه من المستشفى بعدُ، موضحاً أنه لا يحتاج لتدخل جراحى بعد بدء التئام جروحه، وفقا لآراء الأطباء، وأن حالته النفسية جيدة بعد اهتمام قيادات الدولة بالحادث وزيارته بالمستشفى، مثل المتحدث الرسمى للقوات المسلحة وعمر حسن مالك والمستشار الإعلامى لتنظيم الإخوان.

 

كان «فودة» قد أدلى بتصريحات لبرنامج «بلدنا بالمصرى» الذى تقدمه الإعلامية ريم ماجد، شكر فيها العقيد أركان حرب أحمد على، المتحدث العسكرى، لزيارته فى المستشفى، وقال: «أشكر الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، على كرمه فى نقلى بطائرة تابعة للقوات المسلحة، ورئاسة الجمهورية والسفير محمد رفاعة الطهطاوى، والسيد وزير الخارجية، ووزير الإعلام، والسيدة سفيرة السويد، وسفير المملكة المتحدة، وإبراهيم المعلم، وعبدالمنعم سعيد، ويجب أن أتوجه بالشكر إلى المتحدث باسم (الحرية والعدالة) مراد على وعمر حسن مالك ووليد شلبى، المستشار الإعلامى لفضيلة المرشد، واللواء محمد العصار لاتصاله بى، وكل الزملاء الفنانين والمثقفين». وأضاف: «أرجو ألا يغضب أحد إذا لم أذكر اسمه، وأشكر أيضاً العاملين فى مستشفى الجونة، الذين ساعدوا على استقرار حالتى حتى وصول طائرة الإسعاف».

 

وأكد «فودة» أن الحادث غير مدبر، كما يردد البعض، موضحاً أنه كان يقود سيارته بسرعة كبيرة للوصول للغردقة قبل حلول الظلام. وشرح كيفية وقوع الحادث، قائلاً: «شعرت باختلال فى الجانب الأيمن للسيارة، قد يكون ناتجا عن خلل فى عجلاتها، وكانت أمامى 3 خيارات: إما البحر، واما أن أصطدم ببعض الناس، وإما الرمال، فاخترت الرمال، واكتملت الصورة عندى بعد أن قص علىّ أحد (ولاد الحلال) الذين ساعدونى فى الخروج من السيارة بعد الحادث تفاصيل ما حدث، وقال لى إن السيارة طارت إلى أعلى بسبب تل رمال، ثم سقطت على الأرض بمقدمتها مثل زرع البصل قبل أن تنقلب على رأسها، ووقف على الطريق يستنجد ببعض المارة ليقوموا بإخراجى منها»، وأضاف: «فى الحقيقة أحمد الله على مرور سيارة إسعاف على الطريق مصادفة، وتذكرت أيضاً أننى كنت عبرت بجانبها قبل الحادث بدقائق قليلة». وقال: «عندما رأيت صورة السيارة شعرت بالخضة».

 

وأوضح أن حزام الأمان قلل كثيراً من الإصابة، مشيراً إلى أن إصابته ناتجة عن الحزام نفسه، نتيجة قوة الصدمة، ما تسبب فى كسر فى عظمة الترقوة وضلعين وشرخ فى فقرة مع خدوش، واختتم قائلا: «أنا إنسان محظوظ أن أجد كل هذا الحب».

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى