الأخبار

بالصور.. الأسد وزوجته يدليان بصوتيهما

45

 

 

افتتحت صناديق الاقتراع في الثامنة من صباح اليوم الأربعاء، للمشاركة في انتخابات مجلس الشعب السوري في معظم المدن السورية، وسط حضور متباين بين أرجاء المحافظات.

 

 

وأعلنت لجان الانتخاب رسميًا بدء التصويت الذي يمتد إلى مساء اليوم نفسه، ويرتبط تمديده بشكل اعتيادي بكمية الإقبال على التصويت.

 

 

وبحسب وكالة سبوتينك الروسية أن العملية الانتخابية يشارك بها نحو 3500 مرشح عبر مساحة البلاد، متنافسين على 250 مقعدًا برلمانيًا لتمثيل كل شرائح المجتمع.

 

 

“ورصدت سبوتنيك آراء الناخبين حول العملية الانتخابية حيث قالت ناخبة سورية تدعى أم علي، إحدى ساكنات منطقة المزة، “جئت من الصباح وانتخبت أحد المرشحين الذي أعرفه وأعرف ما الذي يستطيع تقديمه لنا وخصوصًا أنه من بيئتنا نفسها، والانتخابات واجب على كل سوري ليثبت أن صوته فعال وقادر أن يغير في المجتمع”.

 

 

ويقول إيفان: “إن هذا اليوم بمثابة دليل مهم جدًا للغرب ولكل من يريد أن يسقط الدولة السورية، ليعلم أن الانتخابات صورة عن استمرار العمل المؤسساتي السوري مهما حدث من حرب طاحنة”.

 

 

غير أن عبد، كان له رأي آخر، بأنه حتى الذين لا يريدون أن يصوتوا لأحد يجب أن يأتوا ويضعوا ورقة بيضاء لإثبات وجودهم، لكي يعلم الجميع أن السوريين -مهما حدث- قادرون أن يمارسوا حقهم ويتكلموا بحرية عن رأيهم”.بالصور.. الأسد وزوجته يدليان بصوتيهما فى انتخابات مجلس الشعب السوري

 

 

وتشهد المشاركة الانتخابية وجود كل حملة الهوية السبالصور.. الأسد وزوجته يدليان بصوتيهما فى انتخابات مجلس الشعب السوريورية من كباربالصور.. الأسد وزوجته يدليان بصوتيهما فى انتخابات مجلس الشعب السوري وصغار حتى كبار جدًا في العمر.

 

بالصور.. الأسد وزوجته يدليان بصوتيهما فى انتخابات مجلس الشعب السوري

ويوجد عبر مساحة البلاد نحو 7 آلاف مركز انتخابي، للمشاركة بالعملية الانتخابية وسط حضور تنظيمي وأمني لتسيير الأمور بشكل منظم.

 

 

وشارك الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته، بالانتخابات البرلمانية عبر تصويتهم في مكتبة الأسد بساحة الأمويين وسط العاصمة دمشق.
الفجر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى