الأخبار

سنواجه جماعة الأمر بالمعروف بعنف

32سيد نون

أعلنت قبيلة العامرين البدوية بالعين السخنة وجبال عتاقة بالسويس، عن تصديها بكل عنف وقوة لمن يحاول المساس بالمنشآت السياحية بالعين السخنة وخاصة القرى السياحية والفنادق.

 

 

 

وأكدت القبيلة، أنها لن تسمح لأي جماعة متطرفة أو متشددين ومن بينهم الجماعة التي تسمي نفسها جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السويس، الاقتراب من أي منشأة سياحية، مشددة أن نهاية هؤلاء المتطرفين ستكون لحظة قيامهم بالاقتراب من المنشآت السياحية.

 

وقال الشيخ محمد خضير، شيخ مشايخ قبيلة العامرين، إننا نؤكد للشعب المصري والمسئولين في الدولة والمواطنين إخواننا في محافظة السويس أننا لن نسمح للمتطرفين أعضاء جماعة الأمر بالمعروف بالاقتراب من القرى السياحية أو الفنادق بالعين السخنة في السويس، مضيفا: “وأنهم لو فكروا في الاقتراب ستكون نهايتهم بكل تأكيد، وسيتم التعامل معهم بكل عنف”.

 

 

 

ومن جانب آخر، أكد محمود ماهر الزهار، مدير مركز أبناء القناة بالسويس، أن السبب فيما يحدث في السويس يرجع إلى التصريحات الكاذبة التي تطلقها مديرية أمن السويس، مشيرا إلى أنه لا توجد جماعة أمر بالمعروف ونهي عن المنكر.

 

 

 

وأشار مدير مركز أبناء القناة، أنه على من يريد التأكد من وجود جماعة الأمر بالمعروف في السويس، أن يقوم بمراجعة تحقيقات النيابة العامة في قضية طالب هندسة السويس القتيل الذي قام متطرفون بقتله واعترفوا بوجود الجماعة في السويس، وأن لهم زملاء طلقاء داخل المحافظة.

 

 

 

وكانت جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السويس، قامت بتوزيع بيان هددت من خلالة القائمين على المنشآت السياحية والفنادق بالعين السخنة بسبب تقديم الخمور داخل الفنادق، والتي هددت باقتحام أوكار مختلفة داخل محافظة السويس.

بوابة الشروق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى