الأخبار

الحزب الوطني حاربني كثيرا

23كتبت-ريهام بكير

 

  • الحضري سيعود للمنتخب وأزمته مع المريخ السوداني ستحل
  • أتعرض لضغوط في طنطا لخوض الانتخابات البرلمانية
  •  الانتخابات البرلمانية لن تقام قبل بداية العام المقبل

نفى الإعلامي أحمد شوبير وجود أي خلاف بينه وبين نائب رئيس اتحاد الكرة حسن فريد، لافتاً إلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ،وقال في حوار خاص لـ”صدى البلد”: إن ما يتردد حول تدخله لعودة الدوري غير صحيح، بعد حريق مقرالجبلاية من قبل عدد من شباب الأولتراس الغاضبين، رغم رفض عدد من المسئولين لذلك، مؤكداً أن ما يشاع حول إدارته للجبلاية بالتليفون وتحكمه في كل ما يصدر باتحاد الكرة من قرارات غير صحيح أيضاً على الإطلاق.

وأبدى شوبير اعتراضه على تعيين مازن مرزوق رئيساً للجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، مؤكداً أن في ذلك شبهة لتضارب المصالح، خاصة وأن مرزوق هو المسئول عن الشركة التي تقيم المعسكرات للمنتخب ، بالإضافة إلى انه مدير لفضائية رياضية، مشيرا إلى انه لو لا يزال عضواً بالاتحاد لما وافق على تعيين “مرزوق” في هذا المنصب.

وأضاف حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي السابق انه على الرغم من كل الخلافات حول مرزوق الا انه مكسب للاتحاد لكفاءته فى المجال.

وعن موقفه من المنتخب الوطني، قال شوبير إنه مع الإبقاء على بوب برادلى مديراً فنياً للفراعنة اذا وصل بالمنتخب لكأس العالم في البرازيل، لأنه سيصبح بذلك جديرا بالثقة لقيادة المنتخب فى المونديال، مشيرا إلى أن عصام الحضري سيعود قريبا لحراسة مرمى المنتخب بالرغم من الجدل حول عدم عودته بعد اعتزاله دوليا حيث إن كل من يختبر مكانه يفشل.

وأضاف أن الحضري سيحل أزمته مع المريخ السوداني ويعود اليه ولن ادعم قرار انضمامه لسموحة السكندري.

وعن احمد حسن المستبعد من صفوف الفراعنة منذ فترة أكد شوبير انه يتوقع احتياج المنتخب له قريبا ولا اعتقد أن هناك أزمة بينه وبين الجهاز الفني.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير انه لا يتابع الإعلام الحكومي نهائيا مشيرا إلي انه لا احد يمتلك القدرة علي محاربة الإعلام الخاص لصدقه وأن الشباب هو من ينصف الإعلام الخاص.

وعبر شوبير عن استيائه من الأنباء التي ترددت عن تخصيص الطابق العاشر من ماسبيرو لقناة الجزيرة القطرية، مؤكدا انه لو كان الخبر صحيحا سأكون أول المعتصمين أمام ماسبيرو للتنديد بهذا القرار.

فيما أشار إلى أن الانتخابات البرلمانية لن تقام قبل بداية العام المقبل وانه لن يخوض هذه التجربة مرة أخرى بالرغم من الضغوط الكثيرة من أهل طنطا عليه للترشح ولكنه قرر التفرغ للإعلام فحسب، والحزب الوطني حاربه بشده لإسقاطه في انتخابات 2005 لمعارضته له.

وأشار شوبير إلى أن أفضل فتراته داخل البرلمان انضمامه للجنة الشباب الذي تطورت فيها الأندية الشعبية التى حصلت على دعم واستثمارات كثيرة من الدولة، كما تم تطوير 70 مركز شباب وللأسف كل هذا تدهور الآن مرة أخرى.

وأضاف أنه حضر أكثر من مرة ورش لإنشاء قانون الرياضة ولكن في ظل الفوضى والاضطرابات يعتقد انه لن يقر بشكل سليم إلا اذا طبق القانون بجدية على مثيري الشغب.

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى