حزب النور يستنكر تفجير مبنى المخابرات الحربية

Egyptian security personnel and residents check the site of an explosion in Ismailia

 

 

استنكر جلال مرة، أمين حزب النور السلفي، التفجير الذي استهدف مبنى المخابرات الحربية في الإسماعيلية اليوم السبت.

ووصف مرة، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، التفجير بـ” العمل الإجرامي والخسيس” مطالبا بفتح تحقيق سريع في الحادث لكشف الجناة الحقيقيين والمحرضين والممولين وتقديمهم للعدالة وإظهارهم للجميع وكشف مخططاتهم وحقيقتهم للشعب المصري.

وقالت مصادر أمنية إن ستة جنود على الأقل أصيبوا اليوم في انفجار سيارة ملغومة قرب مبنى للمخابرات الحربية في الإسماعيلية.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار، ولكن الإسلاميين المتشددين المرتبطين بالقاعدة في شبه جزيرة سيناء بدأوا في تكثيف هجماتهم على قوات الجيش والشرطة منذ أن عزل الجيش الرئيس محمد مرسي في يوليو .

 

هذا المحتوى من : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى