أهالي “إهناسيا” ببني سويف يطالبون بحل أزمة المواصلات

203

 

 

احتفل أهالي مركز إهناسيا بذكرى انتصارات أكتوبر وعيد الأضحى المبارك، مساء اليوم، بحضور العميد أركان حرب أسامة محمود حسن، قائد قوات التأمين بمحافظة بني سويف، والعقيد ياسين السوهاجي نائب مأمور مركز إهناسيا، ونائب رئيس مجلس المدينة.
وأقيم المؤتمر الشعبي برعاية “على بدر” عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطني المنحل.
وطالب على بدر أثناء المؤتمر بالإفراج عن الطلاب الثلاثة الذين تم القبض عليهم في أحداث مدرستي الثانوية بنات والثانوية بنين، ممن ألقي القبض عليهم أثناء التظاهر وإثارة الشغب.
وشدد على سرعة التعامل مع مشكلة التكدس المروري الذي أصاب جميع الشوارع الرئيسية بمدينة إهناسيا، وخاصة يوم الأربعاء الذي يقام فيه سوق المدينة الرئيسية ويتسبب في إغلاق الشوارع تمامًا. وطالب “بدر” بحل مشكلة المواقف العشوائية التي انتشرت بمدينة إهناسيا والتصدي لما يقوم به السائقون من رفع تعريفة الركوب.
شارك في المؤتمر العديد من الأهالي وقيادات المجتمع المحلي بإهناسيا، وممثلو الأوقاف والكنيسة.
فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى