الأخبار

الاتصال تليفونيا للحصول على رغيف خبز نظيف !!

5

 

 

استنكرت الصفحة السياسية “كلنا خالد سعيد ” منشوراً للصفحة الرسميه لـ”حزب الحرية والعدالة “على موقع التواصل الاجتماعى ” فيسبوك” يطالب فيها الحزب من المواطنين الاتصال على رقم تليفونى شريطة للحصول على رغيف خبز نظيف ومغلف متوافراً بالقرب من المنازل.

 

حيث علقت الصفحة فى منشورها قائلة ” هل من المقبول أن يقوم حزب سياسي بتوزيع الخبز على المواطنين واستغلال الخدمة في تسجيل معلوماتهم لديه؟ خاصة لو الحزب ده هو الحزب اللي حالياً في السلطة؟ ” فى اتهام باستغلال الامر للحصول على معلومات عن المواطنين ؛ متعجبة من انشغال حزب سياسى بشئ يعتبر من ضمن البرامج الاصلاحية للحكومة التى تتقاضى مرتابتها من ضرائب الشعب المصرى فى اعتبار ذلك شكلا من اشكال الدعاية السياسية للحزب.

مضيفة ” المواطن المصري يدفع الضرائب نظير خدمات واجب على الحكومة إنها تقدمهاله. ومن ضمن الخدمات دي رغيف العيش. والمفروض الخدمات دي تتقدمله من غير أي دعاية سياسية . يعني ايه عشان يوصلني رغيف العيش المدعوم من ضرائب المصريين لازم أتصل بالتليفون بحزب سياسي وأشترك في الخدمة؟ وايه علاقة الحزب السياسي بتوزيع العيش؟ الأحزاب السياسية دورها قيادة البلد وسن التشريعات والقوانين اللي بتصلح من الوضع مش توزيع العيش والأنابيب! هل ممكن نتوقع نهضة بهذا الشكل؟ ”

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى