الأخبار

مرسي يرد على 3 رسائل فقط ويتجاهل الجميع

مرسى1

 

 

 

كتب- أحمد عبد العزيز

إستقبل الدكتور “محمد مرسي” مجموعة من الأسئلة بعد دعوته لأبناء الشعب المصرى بإرسال أسئلتهم اليوم من الساعة التاسعة وحتى الساعة التاسعة والنصف على موقع “تويتر”، وتباينت الأسئلة من حيث مواضيعها، فمنها أسئلة ساخرة ومنها أسئلة هادفة وواقعية، كفشل الحكومة والموقف من بقاء النائب العام بعد حكم الاستئناف ببطلان قرار رئيس الجمهورية الذى تولى على أساسه المستشار “طلعت إبراهيم” النائب العام الحالي.

وانهالت آلاف الرسائل على الرئيس مرسي خلال هذه الفترة الوجيزة، إلا أنه لم يقم بالإجابة إلا على عدد قليل جدا من هذه الأسئلة لا يتجاوز 3 أسئلة فقط حتى الآن !!.
وكانت أبرز الرسائل الساخرة للناشط السياسي الدكتور “حازم عبد العظيم”، والذي وجه مجموعة من الأسئلة أهمها ” إنت بتفطر إيه الصبح؟، خيرت بيكلمك كام مرة في اليوم؟، وكام مرة بديع وكام مرة محمود عزت؟، خليك راجل وقول ما تخافش!، أخبار الخلافة والأستاذية إيه معاك؟! ولا نسيت مبادئ حسن البنا واتبريت منها ؟”.
ووجه أحد النشطاء على تويتر سؤال لمرسي قال فيه: نجيب ساويرس والأموال المهربة، مفيش إجراءات حاسمة ليه ؟؟ وكانت إجابة مرسي: “نحترم كل رجال الأعمال الوطنيين و دورهم في خدمة مصر و نتابع رد الأموال المهربة و لن يضيع الحق بالتقادم”.
وقال “أحمد عرابى”: “ليه حضرتك مبتصارحناش وتشركنا في أن نكون ورقتك الضاغطة في مفاوضاتك مع خصومك في الداخل والخارج؟” وكان رد مرسى: أنا مش لوحدي معايا كل المصريين شعبا وأجهزة ومؤسسات.
ووجهت “أسماء محمود” رسالة لمرسي قالت فيها: “سيادة الرئيس متى يتم القضاء ع الفساد؟ من المستفيد من سكوتنا ع الفساد لهذه الدرجة!” وكان رد مرسى ـ تركة الفساد تقيلة و سكتها طويلة و مش هأبطل لحد ما نطهر مصر كلها منه.

alt

alt

alt

alt

جريدة الدستور اليوم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى