وقفة بـ”ضرائب”الوادي الجديد

نظم العاملون بمأمورية الضرائب العقارية بحى البساتين بالخارجة بالوادى الجديد وقفة إحتجاجية أمام مقر المامورية إعتراضاً على انتشار ظاهرة الباعة الجائلين أمام أبواب المصلحة بحى البساتين وحصارهم المقر .
وقال المحتجون إن احتلال الباعة الجائلين للأرصفة المواجهة لمبنى المأمورية أدى إلى عدم قدرة الموظفين على الدخول لمكاتبهم وممارسة أعمالهم .وطالب موظفو مأمورية الضرائب العقارية بالوادى الجديد اللواء محمود خليفة المحافظ سرعة التدخل لإنهاء الأزمة.
انباء اونا






