تكريم العاملين بمركز توزيع أسئلة الثانوية

39

 

قام محمود العمريطى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بتكريم المسئولين عن مركز توزيع وتميع الثانوية العامة بالفيوم لجهودهم المتميزة فى عملهم ودورهم فى نجاح موسم الامتحانات وتميز المحافظة فى العمل بالرغم من الصعوبات التى تواجههم من ازمة السولار وبعض حالات الانفلات الامنى.

وقد توجه وكيل الوزارة الى مركز توزيع الاسئلة صباح اليوم واطمأن على خطوط السير وتحركها وتأمينها ووصولها الى اللجان فى وقتها المحدد والتقى محمد زينهم رئيس المركز والعقيدعادل موسى محمود المسئول الامنى عن المركز واشاد بالدور الكبير الذى يتم بذله والدقة فى التوقيت ووصول الاسئلة والاجابات فى وقتها المحدد والتفانى فى العمل بالمركز.

قام وكيل الوزارة بتوزيع شهادات تقدير على رئيس المركز محمد زينهم وطارق حواش متابع الوزارة ومسئول الامن بها والعقيد عادل موسى والمقدم محمد محمود المليجى والرائد محمود ابو بكر ووجه التحية والتقدير لجميع العاملين بالمركز.

ggggg

ona

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى