الأخبار

ضبط 110 كيلوات بانجو بحوزة 3 سائقين من سوهاج

109

 

 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بمنطقة وسط الصعيد، بإشراف اللواء طارق إسماعيل، مدير الإدارة العامة، واللواء جواد عبود، مساعد المدير للوجه القبلى، من ضبط 3 سائقين من مركز المراغة عقب حيازتهم كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بلغت 110 كيلوات، قبل توزيعها بمحافظات الوجه القبلى.

 

كانت معلومات قد وردت إلى العميد محب حمزة، رئيس منطقة الصعيد، عن قيام 3سائقين من مركز المراغة بسوهاج بالتردد على محافظات الصعيد، وبحوزتهم كميات من نبات البانجو المخدر، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قام بعمل كمين على الحدود بين محافظتي أسيوط وسوهاج على طريق الجيش الشرقي.

 

وأسفرت الجهود عن ضبط أيمن. ع 31 عاما سائق، ومكرم. ن 28 عامًا سائق، وعبد اللاه. ع سائق، وبحوزتهم 110 كيلو من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى قدره 13 ألفا و740 جنيهًا، وعدد 2 هاتف محمول وسيارتين نقل سوهاج محملتين بالكمية المشار إليها.

 

وبعد مواجهتهم بالمضبوطات الضبط، اعترف المتهمون بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على محافظات الوجه القبلى، والمبلغ المالي هو حصيلة توزيع كمية سابقة لم يقوموا بتحديدها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى