الأخبار

4 طلاب تناوبوا الاعتداء جنسيا على طفل

87

 

 

شهدت مدرسة الصم والبكم بمنطقة منشية مبارك بالمحلة الكبرى واقعة مؤسفة، إثر تعدي 4 طلاب بالمرحلة الإعدادية جنسيا على طفل عمره 10 سنوات داخل ساحة المدرسة باستدراجه إلى أحد الفصول والشروع في هتك عرضه.

 

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد علاء عمار مأمور مركز المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من والد الطفل “سامح .م .ف” 10 سنوات طالب بالصف الثالث الابتدائي ومقيم بمنشية مبارك دائرة المركز، يفيد بترعض نجله لواقعة تعدٍ جنسي من قبل شباب المنطقة المجاورة للمدرسة المشار إليها، واتهم عددا من الطلاب وهم “محمد. ع. ي” 15 عاما و”وليد. ع. ا” 15 عاما و”محمد. ح. س” 16 عاما و”بولا. ر. ف”، وجميعهم طلاب بالصف الثالث الإعدادي.

 

وبسؤال الطفل المجني عليه، أكد قيام المتهم الرابع باستدراجه إلى مدرسة الصم والبكم التابعة للإدارة شرق المحلة الكبرى بدعوي شراء له بعض الحلوي وأكياس الشيبسي كما أقدم المتهمون على تجريده من ملابسه وتهجموا عليه بهتك عرضه.

 

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائد أحمد صديق رئيس مباحث المركز والنقيب أحمد الدبيس معاون المركز وقوة من الشرطة السرية، وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم من اتهامات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وندب خبراء من قسم الطب الشرعي للكشف على المجني عليه وبيان ما به من أثار انتهاكات جنسيه تعرض لها

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى