الأخبار

كفاية تدعو لحملة «تمرُد» لإسقاط مرسي

58آية سند

دعت حركة كفاية إلى حملة شعبية لسحب الثقة من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، تحت شعار «تمرد»، مؤكدة أنه بعد مرور تسعة أشهر من حكم الدكتور محمد مرسي، وسيطرة جماعة الإخوان المسلمين، وتحكمها في الدولة لم يحصد الشعب المصري وأبناؤه، إلا القتل والسحل في الشارع المصري، من قبل من وصفهم بميلشيات الجماعة، على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

 

وقالت الحركة في بيان لها بعد اجتماع المكتب التنسيقي مساء أمس، إن الرئيس مرسي، أثبت انحرافه عن مبادئ وأهداف ثورة 25 يناير، والتي تتضمن «الاستقلال الوطني، والحرية والعدالة الاجتماعية» التي تجنبتها جماعة الإخوان المسلمين، واتجهت نحو مشروع التمكين من الدولة «بحسب البيان».

 

وأشار محمود بدر عضو اللجنة التنسيقية للحركة، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أن الهدف الرئيسي من الحملة هو جمع 15 مليون توقيع من الشعب المصري، لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وإسقاط شرعيته التي سقطت بالفعل بعد عمليات القتل والاغتيال الممنهج التي تمارسها من وصفهم ميلشيات جماعة الإخوان المسلمين في الشارع المصري «بحسب قوله».

 

وشدد بدر، أن الحملة ستنتهي بمليونية، يليها اعتصام أمام قصر الاتحادية 30 يونيو القادم، والدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة.

 

وأكد بدر على ضرورة التنسيق مع القوى الثورية في حملة «تمرُد» لاستعادة ثورة الشعب المصري التي سرقتها جماعة الإخوان المسلمين وخونت كل من شارك بها «بحسب ما جاء على لسانه».

 

الشروق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى