الأخبار

سحب المشروع القومى من شركة اوراسكوم

45

كشف دكتور سعد الجيوشي، رئيس الهيئة القومية لطرق والكبارى والنقل البرى، انه تم  سحب المشروع القومى لطرق والكبارى من الهيئة العامة للطرق والكبارى بسبب التأخير في معدلات التنفيذ الاعمال المسنده اليهم.

واكد الجيوشي  -في تصريحات خاصة  للوادى- انه سوف يتم سحب  المشروعات المسندة الي الشركة القابضة لطرق والكبارى التى يترأسها المهندس رمزى لاشين لتباطؤ  معدلات اعمال التنفيذ في المشروع القومى .

واشار الجيوشى الى انه وجه إنذارًا للشركات المتقاعسة عن اتمام المشروع القومى، لافتا الي ان القابضة لن  تلتزم بسرعة تنفيذ المشروعات المسندة إليها.

واكد انه  لم يستثن أحدًا من الشركات من سحب المشروع منها حيث انذر الشركات التابعة للشركة القابضة للطرق والكبارى التى يتولى رئاستها المهندس رمزى لاشين، وهددها بسحب مشروعاتها واسنادها لشركات أخرى أكثر جدية.

وأوضح الجيوشى أنه لن يتردد فى سحب أى مشروع سواء ضمن المشروع القومى أو غيره من المشروعات الأخرى سواء لطرق أوكبارى من أى شركة سواء تابعة للشركة القابضة التى تعد إحدى شركات الهيئة أو غيرها من الشركات الاستثمارية مؤكدا أنه تم سحب مشروعات من شركات كبرى سواء أوراسكوم أو المراسم السعودية وذلك لعدم الجدية وهذا لأول مرة يتم اتباع هذه السياسة من جانب الهيئة وذلك حفاظا على مصلحة المواطن.

الوادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى