الأخبار

4 مكاسب تنتظر الزمالك

 

82

يواجه الزمالك فريق شباب الضبعة، الخميس المقبل، في إطار دور 32 من كأس مصر.

«التحرير» تستعرض أهم فوائد المباراة والتي تعود على جهاز الزمالك بقيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق.

– عودة اللاعبين المستبعدين للمشاركة:

من المقرر أن يعتمد الأسكتلندي اليكس ماكليش، المدير الفني للزمالك، على اللاعبين المستبعدين من المباريات في الفترة الأخير خلال بطولة الدوري، وبطولة أفريقيا، وهم محمد إبراهيم ومحمد سالم وأحمد حسن مكي، خلال مباريات الكأس من أجل الوقوف علي مستواهم، من أجل الاعتماد عليهم خلال مشوار الدوري وبطولة أفريقيا.

– تجربة الناشئين:

شهدت المباراة الودية الأخيرة للزمالك، أمام نجوم المستقبل، تألق اللاعب الصاعد محمود خالد شيكا، واللاعب باهر المحمدي الظهير الأيمن المعار من الإسماعيلي، حيث شاركا اللاعبان خلال المباراة، وظهرا بمستوى متميز، مما يقرب من مشاركتهما خلال لقاءات الكأس القادمة ومن الممكن خلال اللقاء القادم أمام شباب الضبعة.

عودة جنش:

من المقرر أن يشارك الحارس محمود جنش حارس الفريق البديل، حيث سيعطي الجهاز الفني للفريق الطمأنينة، في حالة غياب الشناوي، يكون جنش حاضراً كما هو معتاد دائما، ويعتمد الزمالك بشكلب دائم على جنش خلال مباريات كأس مصر، حيث صاحب النصيب الأكبر في حصول الفريق الأبيض على نسخة كأس مصر الموسم الماضي.

الاستعداد لمواجهة مولدية بجاية:

تعتبر مباراة الزمالك أمام فريق شباب الضبعة الخميس القادم، خير استعداد، أمام مولدية بجاية الجزائري، يوم 9 إبريل المقبل، في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أفريقيا.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى