غياب الحكومة عن بدء الدورة البرلمانية الجديدة للشورى

كتبت نور على ونرمين عبد الظاهر ونورا فخرى
بدأت الجلسة الأولى لمجلس الشورى، برئاسة الدكتور أحمد فهمى، فى بداية الدورة البرلمانية الجديدة، بدون حضور أى ممثل للحكومة حتى الآن، حيث لم يحضر الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، الدورة البرلمانية الجديدة، كما كان متوقعا، كما لم يحضر حتى الآن الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون البرلمانية والقانونية.
اليوم السابع





