الأخبار

شفيق لمرسي:وروح شوف محل بقالة تديره

89

 

قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، إنه كان على النيابة العامة أن تحقق في تصريحات “المجرم” خيرت الشاطر، عندما صرح في وسائل الإعلام بأن الدم سيصبح للركب إذا فاز الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف شفيق، خلال حواره مع مصطفى بكري، في برنامج “آخر النهار”، أن جماعة الإخوان المسلمين قامت بعملية تزوير مأساوية في الانتخابات، وتابع: صديق سعودي أثق به أخبرني أن المشير طنطاوي قال له أنني الرئيس القادم لمصر، أثناء عزاء المشير في ولي العهد السعودي”.

وتطرق شفيق إلى الحديث عن الجمعية التأسيسية لوضع الدستور بقوله، إن 100 شخصية من الإخوان كتبت الدستور لـ 100 مليون مصري، وتابع “كانت جمعية تأسيسية فاجرة، واستولت على الدستور بطريقة فاجرة”.

وأضاف شفيق، أن الدولة استبيحت ولم تعد دولة، بعد تدخل البلتاجي في الرقابة الغدارية والشاطر في الملف الأمني، وتابع: “السجن أثر عليهم، وافتكروا انفسهم خبراء أمنيين لأنهم مكثوا في السجون”.

وقال شفيق، إن الدولة تحتاج إلى انتخابات رئاسية حقيقية، مضيفا أنه لو انتظر الشعب على إجراء الانتخابات بعد أربع سنوات، ستكون انتخابات متأخرة، وتابع “مرسي لن يكمل مدته وستحدث انتخابات قريبا ولا أسميها مبكرة، لأن هناك دستور جديد”.

وأضاف مخاطبا الرئيس محمد مرسي “بأي حق تتحدث عن حلايب وشلاتين، وأنت لا تعرف أكثر من الغرفة 4×4 التي كنت تمكث فيها، روح شوفلك بقالة ديرها.. الإخوان جميعهم لا يعرلافون الألف من كوز الذرة

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى