الأخبار

عن سرقة قطار البضائع المحمل بالقمح

40

 

 

نفى المهندس إبراهيم طلحة وكيل وزارة تموين كفرالشيخ، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن تعرض قطار البضاعة المحمل بكميات من القمح المستورد للسرقة اليوم الجمعة.

وقال طلحة إن ماحدث هو قيام عدد من الصبية بسرقة مايقرب من 200 كيلو قمح من القطار المتوقف بجوار منشأة ناصر المجاورة لمطحن كفرالشيخ وأن ما حدث يحدث كل عام من 5 سنوات من هؤلاء الصبية.

وأكد أنه طالب بتعيين حراسة من الشرطة على القطار. مضيفا أن كميات القمح التى تم توريدها من المزارعين حتى الآن بلغت 13 ألف طن قمح فى 3 صوامع وهى لا تعمل بكامل طاقتها و10 شون على مستوى مراكز المحافظة العشرة وأن إجمالى عدد الشون التى ستعمل خلال الأيام المقبلة تبلغ 23 شونة ينتهى تجهيزها لاستقبال القمح يوم الاثنين القادم.

وكان نائب مدير صوامع كفرالشيخ المهندس محسن العدوى قد صرح لعدد من المواقع الإخبارية بأن بلطجية قاموا اليوم الجمعة بسرقة قطار البضائع المحمل بالقمح.

وأشار العدوي، إلى أن أعمال السرقة لم تتوقف ولم تقتصر على سرقة قطارات البضائع، بل إن البلطجية الذين يسكنون في المنطقة العشوائية بجسر السكة الحديد يتسلقون السور ويدخلون الصوامع لسرقة القمح أمام أعيننا، وفي وضح النهار وقد قمنا باستدعاء الشرطة والنجدة أثناء وجود هؤلاء اللصوص، إلا أن الشرطة لم تتخذ أي إجراء معهم وتركتهم دون إلقاء القبض عليهم.

 

الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى