شاهد.. شرطى يطلق غاز وخرطوش على المتظاهرين

محمد منسى
أطلقت قوات الأمن، مساء أمس السبت، قنابل الغاز وطلقات الخرطوش، على المتظاهرين أمام دار القضاء العالى، بحجة خشية اقتحامهم دار القضاء العالى، وذلك بعد أن وصلت عدة مسيرات من شبرا وميدان مصطفى محمود والسيدة زينب، واستقرت أمام دار القضاء خلال فعاليات إحياء الذكرى الخامسة لتأسيس حركة 6 أبريل.
وهذا الفيديو يظهر فرد شرطة يطلق الخرطوش على المتظاهرين وهو داخل مبنى دار القضاء العالى.
[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=Rzwr2sz3-eg&feature=g-all-xit”]
التحرير





