الأخبار

الأهلي يهزم البنزرتي التونسي

70

واصل الأهلي رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعدما فاز 2-1 على ضيفه البنزرتي التونسي في إياب دور الستة عشر اليوم الأحد.

 

وتأهل الأهلي لدور الثمانية (دور المجموعتين) بعدما تعادل الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب منذ اسبوعين وأكمل بذلك عقد المتأهلين لهذا الدور بينما انتقل البنزرتي للعب في كأس الاتحاد الافريقي.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف لكن محمد بركات تقدم للأهلي بهدف من ركلة جزاء احتسبت لصالح المهاجم عماد متعب في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

 

واستغل متعب كرة عرضية متقنة من بركات وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 63 لكن البنزرتي قلص الفارق من ركلة جزاء عن طريق البديل نور حضرية.

 

وأنهى البنزرتي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد المهذبي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 88.

 

وتابع منذر الكبير مدرب البنزرتي معظم وقت الشوط الثاني من المدرجات بعد ان طرده الحكم عند اعتراضه على ركلة جزاء الأهلي.

 

وذكرت تقارير أن هذه المباراة ربما تكون الأخيرة لحسام البدري في قيادة الأهلي لكن لم يصدر النادي أو المدرب أي تعليق رسمي على ذلك.

 

وكاد البنزرتي أن يدرك التعادل 2-2 بعد دقيقتين من تقليصه الفارق لكن وائل جمعة الذي خاض أكثر من 100 مباراة في بطولة افريقيا أبعد الكرة في الوقت المناسب.

 

وشارك وليد سليمان مع الأهلي لأول مرة منذ نحو خمسة أشهر بعد تعافيه من الإصابة وقدم عرضا قويا بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة.

 

وأصبح الأهلي الفريق الثالث العربي في دور الثمانية بعد غريمه المحلي الزمالك ووصيف بطل الموسم الماضي الترجي التونسي.

 

البداية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى