الأخبار

24 قتيلا و9 جرحى في العراق

 

227

 

قتل 24 شخصا بينهم 14 مسلحا وأصيب 9 أشخاص بجروح مختلفة واعتقلت القوات الأمنية 22 مسلحا، بمناطق متفرقة من العراق.

 

 

وأوضح مصدر أمني بمدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد، الأحد، أن قوات عراقية مشتركة تساندها المروحيات نفذت، على مدى اليومين الماضيين، عمليات دهم وتفتيش في مناطق مشتركة بين محافظات صلاح الدين وكركوك وديالى شمال بغداد.

 

 

وأضاف أن العمليات التي شاركت فيها قوات الجيش والشرطة والصحوة أسفرت عن مقتل 12 مسلحا واعتقال 16 آخرين والعثور على كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات والسيارات المفخخة.

 

 

وتابع المصدر أن قوات الجيش تمكنت من قتل اثنين من المسلحين، واعتقال ستة اخرين خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها، الأحد، في مناطق شرقي مدينة سامراء، جنوب تكريت، كما عثرت على عدد من السيارات المفخخة وكميات من الأسلحة والمواد المتفجرة والقذائف الصاروخية.

 

 

على صعيد متصل، ذكر مصدر في وزارة الداخلية العراقية، أن 4 من أفراد الجيش العراقي بينهم ضابط قتلوا واصيب جندي بجروح في هجوم باسلحة كاتمة للصوت استهدف نقطة تفتيش للجيش في قرية العاقولة، جنوب غرب مدينة كركوك، شمال بغداد.

 

 

وأضاف أن مليشيات مسلحة هاجمت عددا من المنازل في قرية بني ويس ، شمال شرق مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى شمال شرق بغداد، مما أدى إلى مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين بجروح مختلفة، فيما أصيب مدنيان بجروح بانفجار عبوة ناسفة في حي التحرير جنوبي بعقوبة.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى