الأخبار

مفاجأة في واقعة العثور على جثة تاجر دواجن

10

 

 

أعمى الطمع بصيرة الإنسانية لدى خادمة، حيث خططت مع زوجها ووالده ونجل عم زوجها، في قتل تاجر دواجن تعمل عنده، وسرقته أمواله، وارتكبوا جريمتهم بقلوب صماء من حجر، لتسحق المفاجأة كلا أحلامهم المحرمة بعد اكتشافهم أنه لا يحتفظ بأي أموال في منزله، تم ضبط والد زوجها ونجل عمه، وجاري تكثيف الجهود لضبطها وزوجها.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة لـ ”محمد أحمد” تاجر  دواجن، وعثر عليه مقيدًا بالأحبال داخل شقته، على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

كشفت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الحادث خادمة المجني عليه، بعدما قامت بالاتفاق مع زوجها ووالده، ونجل عم زوجها، للتخلص منه فور علمها بقيامه ببيع سيارته بمبلغ كبير احتفظ به في شقته.

حيث قام الجناة بتوثيق المجني عليه بالحبال من اليدين والقدمين ثم قاموا بخنقه ووضعه أسفل السرير، وراح الجناة يبحثون في الشقة للعثور على النقود ولكنهم لم يعثروا على أي شيء، وعقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تم من خلالها ضبط والد زوجها  ”نبيل . ع”  ونجل عم زوجها ”رمضان”

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وسرع القبض على باقي المتهمين، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى