الأخبار

البدري: أرجوكم لا تذبحوني

102

 

طالب حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، وسائل الإعلام بعدم القسوة عليه في النقد بعد رحيله عن الأهلي والتوقيع لنادي أهلي طرابلس الليبي لقيادته فنيا بدءا من الموسم المقبل.

وقال «البدري» في اتصال هاتفي مع «المصري اليوم»، الثلاثاء: «أرجوكم لا تذبحوني بهذه الطريقة في النقد، فأنا لم أهرب من تولي مسؤولية قيادة الفريق كما يحاول البعض ادعاء ذلك، حيث إنني سبق وتوليت القيادة المهمة في ظروف فنية أصعب من ذلك بكثير وعلي الرغم من ذلك تحملت كافة الصعاب إلى أن استطعنا تحقيق الفوز ببطولة الدوري والبطولة الأفريقية والسوبر الأفريقي، كما أنني تركت الفريق وهو متصدر مجموعته بالدوري الممتاز فضلاً عن صعودنا لدوري المجموعات».

وأضاف: «رحيلي لم يكن بسبب خلافات مع مجلس الإدارة بسبب عدم تلبية احتياجاتي بتدعيم الفريق ببعض الصفقات، فأنا من أشد المؤمنين بالاعتماد على أبناء النادي من قطاع الناشئين ويكفي أنني في المرة الأولي كنت قد اعتمدت على عدد من الصاعدين أبرزهم شهاب الدين أحمد وأحمد شكري وعفروتو، فضلاً عن منحي الفرصة هذه المرة للثلاثي رامي ربيعة وسعد الدين سمير وتريزيجيه».

وشدد «البدري» على ثقته الشديدة في محمد يوسف، المدير الفني الحالي للأهلي، وقدرته على إكمال المسيرة والحفاظ على اللقبين المحلي والأفريقي والصعود بالفريق لكأس العالم للأندية.

ورفض «البدري» الرد على البيان الذي أصدرته لجنة الكرة بالأهلي، الثلاثاء، وأدانت فيه تركه للفريق في هذا التوقيت.

وكان «البدري» قد سافر وترك العمل كمدير فني للفريق عقب انتهاء مباراة الأهلي الأخيرة أمام البنزرتي التونسي والتي فاز فيها الأهلي وصعد على إثرها لدوري المجموعات.

وتعاقد «البدري» مع أهلي طرابلس الليبي مقابل 75 ألف دولار تقاضى منها 300 الف عند توقيع، ويتسلم مهمته الجديدة اعتباراً من شهر يوليو المقبل.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى