الأخبار

أول مسلسل رعب مصرى عن مصاصى الدماء

145

 

 «دماء فى النيل» مسلسل رعب مصرى عن مصاصى الدماء والمستذئبين الذين يتحولون إلى ذئاب حسب الأساطير التى ذكرت أن مصاصى الدماء قد ظهروا منذ آلاف السنين فى كثير من الحضارات والثقافات حول العالم مثل حضارة بلاد الرافدين واليهود وحضارة الإغريق والحضارة الرومانية وحضارتنا الفرعونية القديمة.

يتضمن المسلسل قصصاً عن مخلوقات شيطانية وأرواح ماصة للدماء، وهى ما يشكّل أصل قصص مصاصى الدماء فى الوقت الحاضر، ويعتمد مؤلف ومخرج العمل هشام عبد الخالق الذى يعيش بين فرنسا ومصر على الماسكات المختلفة التى سيصممها فنانون فى مجال الفنون التشكيلية، وسيكون للماكياج والجرافيك دور كبير جدا فى المسلسل، وسيقدم المسلسل تقنية لم تستخدم من قبل فى مصر فى جميع المجالات المساعدة فى المسلسل.

وبجانب القصص الخيالية والأساطير، سيكون بالمسلسل قصص رومانسية وعلاقات حب مستحيلة التحقق، ولكنها سوف يكون لها محور مهم فى أحداث المسلسل الذى قد يستغرق تصويره لأكثر من عامين لضخامة الإنتاج فيه وكثرة الأماكن التى سيصور بها وبناء ديكورات بالكامل خصيصا لتصوير المشاهد.

يشارك فى المسلسل الفنان الكبير نبيل الحلفاوى والفنانة الشابة هبة عبد الغنى وفنانون آخرون من سوريا وعدد من الدول العربية ويتكون من 120 حلقة

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى