متظاهرون يعترضون حركة مترو السادات ويلقون “مولوتوف” بالمحطة

s1201330132724

كتب رضا حبيشى

اعترض عدد من المتظاهرين حركة قطارات الخط الأول للمترو فى محطة أنور السادات، معترضين الحركة بين حلوان والمرج نحو 10 دقائق حتى نجح العاملون بالمحطة فى إخراجهم من على القضبان.

وقالت مصادر لـ”اليوم السابع”، إن متظاهرين ألقوا زجاجات من المولوتوف على بوابات الدخول والخروج، وظلوا يهتفون داخل صالة المحطة مما أحدث حالة من الارتباك والفوضى.

 

 

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى