الأخبار

تمرد: شباب الإخوان يهاجمون أعضاء الحملة

87

 

 

قالت صفحة حملة تمرد على فيسبوك إن مجموعة تمرد حلوان تعرضت للضرب وإلقاء الزجاج والسحل على يد مجموعة من شباب الاخوان خلال تجمعها امام محطة مترو حلوان لجمع التوقيعات.

وقال محمد حسين عبد الهادى “من منسقي الحملة بحلوان” : إن الفعالية بدأت فى الخامسة مساء وجمعنا بالفعل أكثر من 4000 توقيع وكانت ردود الأفعال رائعة حيث قام كثير من الأهالي بالتبرع لنا بطباعة استمارات ثم فوجئنا بظهور مجموعة من شباب الاخوان المسلمين وبدأ التحرش بنا بالالفاظ تلاها إشتباك بالأيدى وإلقاء زجاج كثيف من أكثر من جهة بمشاركة البائعين الجائلين

وكشف محمد حسين إنه تم سحل احدى المتطوعات معنا وإصابة أكثر من متطوع أحدهم احتاج 7 غرز جراحية كما تم تمزيق ما يزيد عن 300 استمارة و إرهاب كل من يقترب للتوقيع وذلك فى تواجد الشرطة ودون أي محاولة منه لرد الهجوم الذي تعرضنا له بسبب تجميعنا التوقيعات”.

وأشار محمد إلى أن عدد كبير من المهاجمين كانوا يهتفون “الشعب يريد تطبيق شرع الله” فرد عليهم اعضاء الحملة “الشعب يريد اسقاط النظام” .. واتهم منسق الحملة القيادى الاخواني بحلوان “خالد عودة” بالوقوف وراء الاعتداء مؤكدا انها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها شباب الثورة للإعتداء فى المنطقة.

 

 

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى