الأخبار

93 % من جماهير الريال يرفضون التعاقد مع نيمار

112

 

أعربت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، عن رفضها التعاقد مع البرازيلي نيمار، لاعب سانتوس، وفضلت التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، مهاجم توتنهام الإنجليزي.

تلقت إدارة نادي ريال مدريد صدمة قوية من قبل الجماهير التي رفض 93 % منها تعاقد الفريق مع نيمار مهاجم سانتوس البرازيلي ، وفضلت التعاقد مع الويلزي جاريث بيل مهاجم توتنهام الإنجليزي.

ووفقاً للاستفتاء الذي شارك فيه أكثر من 60 ألف مشجع مدريدي الذي أجرته صحيفة «آس» الإسبانية، رفض 93% من مشجعي النادي الذين شاركوا في الاستفتاء ضم «نيمار»، حيث أعربت عن قلقها من تكرار سيناريو التعاقد مع «روبينيو»، مهاجم الفريق السابق في 2005 من نفس الفريق، ولم يظهر بمستوى جيد حتى ريله.

يأتي ذلك في الوقت الذي تصارع فيه إدارة الريال للفوز بخدمات المهاجم البرازيلي الذي ينتهي عقده في 2014 مع برشلونة، حيث عرضت إدارة الريال 70 مليون يورو لناديه بخلاف 10 ملايين يورو للاعب في 6 مواسم على الأقل.

وكانت مفاوضات الريال مع «نيمار»، قد توقفت عند 58 مليون يورو في الموسم قبل الماضي، الإ أن المفاوضات تجددت مع اللاعب مع اقتراب رحيل عدد كبير من مهاجمي الفريق بينهم كريم بنزيمة وهيجوين، بالإضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تكثر التكهنات حول رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وتأمل الجماهير في التعاقد مع جاريث بيل صاحب الـ 23 عامًا، للاستفادة من قدرات الهجومية ومهاراته الكبيرة التي دفعته ليكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم المنتهي.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى