الأخبار

صفوت حجازي وراء التشكيل الوزاري الأخير

74

كتبت- سحر عزام:

 

قال المستشار مرتضى منصور، إنه طبقا للدستور لا تتواجد لجنة باسم الاقتراحات والشكاوى في مجلس الشورى، وإنما تقتصر هذه اللجنة على مجلس النواب فقط، مشيرا لدور الداعية الإسلامي صفوت حجازي في تشكيل الحكومة الجديدة عبر تواجده في مكتب الإرشاد لحظة التشكيل الوزاري.

 

 

 

وأضاف منصور عبر مداخلة هاتفية في برنامج ”القاهرة اليوم” المذاع على قناة ”اليوم”، الثلاثاء، ”صفوت حجازي تواجد في مكتب الإرشاد بالمقطم أثناء التشكيل الوزاري الأخير، ودعا سيناريست يدعى أيمن سلامة لتولي حقيبة وزارة الثقافة، ولكن بعد أن أفشى سلامة بخبر توليه الوزارة لأحد الصحفيين تراجع حجازي عن قرار منحه حقيبة وزارة الثقافة”.

 

 

وتابع: ”التشكيل الوزاري الأخير يثبت أن هشام قنديل رئيس الوزراء ليس له لازمة ولا الرئيس مرسي له دور، وهو ليس الحاكم الفعلي لمصر”.

 

وهاجم المستشار مرتضى منصور الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة قائلا ”ما هذا الغل، أنا شوفت في عصام العريان في جلسة مجلس الشورى الأخيرة أحمد عز جديد، وأنا بقوله يا عصام يا عريان البلد ليها أصحاب وفيها رجالة وأقسم بالله نهايتكم قربت لأنكم افتريتم وأصبحتم أسوأ من الحزب الوطني”.

 

 

 

وانتقد منصور بعد ذلك تولي علاء عبدالعزيز منصب وزير الثقافة مشيرا لامتلاكه شريط جنسي له، قائلا ” في دولة الإسلام والإخوان المسلمين فضيحة في مصر وزير الثقافة اللي مفروض يحافظ على التراث والأخلاق يكون له شريط جنسي والكل مطنش”.

مصراوى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى