الأخبار

“قمح مرسي” يثير سخرية معارضيه

 

10

 

 

أثارت صورة رئيس الجمهورية محمد مرسي أثناء الاحتفال بموسم حصاد القمح، سخرية الكثير من معارضيه من نشطاء “تويتر”، حيث كان يقف وسط القمح .
 ورأي مؤيدو الرئيس أن مشهد القمح فخر للمصريين حيث أنها مرحلة للاكتفاء الذاتي، ونشروا صورة مشابهة للرئيس الأمريكي باراك أوباما لافتين إلي أن أوباما لم يسخر منه أحدا وأن هذه اللقطة طبيعية.

وعلق سامح علي الصورة قائلا “كان ناقصها الجلابية وكانت هتبقي عالمية”، وقالت رانيا رمضان” وبعد ما غني مرسي القمح الليلة الليلة ليلة عيده …. في أخبار انه هيعمل فوازير رمضان السنة دي”.
وكتبت شيماء الباسل بمناسبة السجادة الحمرا في غيط القمح .. نهدي مرسي أغنية عبد الوهاب الخالدة “محلاها عيشة الفلاح .. مطمن قلبه ومرتاح” ، أما  نرمين هو ايه الي ورا القمح يا مرسي؟ برسيم… صح؟ مين بيختار لك الاماكن و الاخراج يا مرسي؟ ارحمنا” .

وكتبت مريم “مش عارفة ليه اول ما شوفت صورة مرسي في الغيط افتكرت صورة مبارك في توشكي”

ونشر مؤيدو الرئيس محمد مرسي صورة للرئيس أوباما في مشهد مشابه، حيث كان يقف في وسط حقول الذرة، وقالوا إن رئيس أعظم دولة فعلها قبل الرئيس مرسي ولم يسخر منه أحدا.

وكتب سامح “دي صورة أوباما في حقول الذرة، مع إني ما كنت عايز أنزلها، لأني فخور برئيسي اللي بيعترف أن الفلاح هو الأصل”.

وقال حاتم “الناس اللي بتتريق علي صورة مرسي في حقل القمح، فاكرين صورة مبارك المزورة في غرفة عمليات حرب اكتوبر؟! علي فكره هي دي لياقتكوا!”
وقال مالك “لسه الناس هتتكلم علي مرسي وصورته في حقول القمح نزلهم علي طول صورة أوباما  قبل مايشتغلوا في نكت القرموطي “.

وتابع حسام “أكثر ما يحزنني .. الشتام اللعان الكاذب ويضع صورة الرئيس مرسي .. وكأنه متعمد الاساءة للرئيس .. إشتم براحتك بدون صورة”.

وقال حسن “كل الافيهات اللي علي صورة مرسي في موسم حصاد القمح سخيفة بشكل لا يُطاق، مش انحيازاً لمرسي أبداً .. انا بس بحب أشجّع اللعبة الحلوة مش أكتر”.

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى